إدارة نادي أبها الأدبي تجدد للجنة الثقافية التابعة للنادي بتنومة عاماً إضافي

اعتمد مجلس إدارة نادي أبها الأدبي في جلسته رقم (41) التجديد للجنة الثقافية التابعة للنادي بتنومة لمدة عام وكما اعتمد أسماء رئيس وأعضاء اللجنة للعام القادم بعد اعتذارأمين اللجنة السابق د. زهير بن عبدالله بن عبد الكريم وعددمن زملائه لظروفهم العملية..

وقد جاء تشكيل اللجنة على النحو التالي:

– د. علي بن فائز أبو هاشم الشهري أمينا للجنة.

– أ. عمر بن عبدالله آل عبدالله الشهري منسقا ونائبا لأمين اللجنة.

– أ. عبدالله بن علي بن سفر الشهري مسؤولا ماليا.

– أ. بدر بن سعد بن علي الطنيني مسؤولا إعلاميا.

– أ. علي بن عبدالرحمن بن غرمان الشهري عضواً

– أ. عبدالرحمن بن عبدالله السالمي عضوا.

وقد صرح د. أحمد علي آل مريع رئيس مجلس إدارة نادي أبها الأدبي فقال إن اللجنة الثقافية بتنومة قدمت خلال العام الماضي نموذجا يحتذي لعمل اللجان الثقافية في خدمة التنمية الثقافية في محافظتها ونتطلع للمزيد، وقدم شكره لأمين اللجنة الدكتور: زهير بن عبدالله بن عبدالكريم. ولجميع أعضائها الذين عملوا معه بروح الفريق. كما شكر المشرف على اللجنة الثقافية بتنومة أ.د. صالح أبو عراد وقال لقد قدمنا في المجلس شكرنا أيضا للدكتور صالح ورأى المجلس تكليفه ليكون مشرفًا على ملف اللجان الثقافية في المحافظات جميعا وسنقف معه بكل ما نستطيع لإنجاحها بإذن الله.. وبين أننا في نادي أبها نحاول تجاوز ثقافة الروتين لثقافة التفويض والثقة مع المساءلة والمسؤولية.. وسيعمل نادينا ولجانه لخدمة الوطن والثقافة النافعة. وبين أن العمل على إنشاء اللجان يضيف أعباء إدارية وثقافية فأعضاء مجلس الإدارة جميعًا بمن فيهم رئيس المجلس غير مفرغين للعمل في إدارة النادي، ولديهم التزاماتهم القيادية والإدارية والعملية في مواقع عملهم الرسمية. كما أن ميزانية النادي للعام الواحد قليلة جدًا ولا تواكب المتطلبات الكبيرة التي نطمح إليها؛ فهي لا تتجاوز مليون ريال شاملة تكاليف التشغيل والأنشطة داخل محيط النادي الرئيس، وهي ميزانية ضعيف لم تتغير منذ مايزيد على 34 عاما. إننا نتطلع إلى مزيد من الدعم من قبل رجال الأعمال في المحافظات للجان في محافظاتهم لتقوم بواجبها الذي يدعمه نادي أبها. وبذات الأمل نتوجه للوزارة بالنظر في تخصيص نادينا بمكافأة خاصة بتشغيل اللجان في المحافظات.

واختتم بشكره للذين حملوا مسؤولية العمل في البدايات الصعبة في لجنة نادي أبها الأدبي بتنومة وهم الدكتور زهير عبدالله عبدالكريم وفريقه وهنأ الرئيس الجديد وفريقه بثقة تنومة ومثقفيها وسأل الله لهم التوفيق والنجاح.. واختتم بأن التكليفات الجديدة صدرت مع بداية شهر ذي القعدة الحالي.

شاهد أيضاً

وزارة الثقافة والإعلام تعلن عن بدء استقبال الترشيح لجائزة الكتاب

أعلنت وزارة الثقافة والإعلام عن البدء في استقبال الترشيح لجائزة الكتاب السنوية في عامها الثالث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *