نادي أبها الأدبي يستضيف انتخاب مجلس إدارة وأعضاء جمعية التشكيليين بعسير



استضاف نادي أبها الأدبي أعضاء وعضوات الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بعسير بمقر النادي لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة فرع الجمعية السعودية في عسير، وقد جاءت نتائجها كما يلي: الفنان علي عبد الله مرزوق رئيساً، والفنان معيض عائض الهاجري نائباً للرئيس، والفنان عبد الله حمزة البارقي مسئولاً مالياً، والفنان سعيد سعيد الشهراني مسئولاً إدارياً، وعضوية الفنان ملفي عبد الله الشهري. وقد تم الاقتراع بحضور سكرتير الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) نواف عبد الله العتيبي، والمنسق الإداري للجمعية عادل عبيد. وبعد إعلان نتائج الاقتراع شكر سكرتير الجمعية السعودية للفنون التشكيلية الأستاذ نواف عبد الله العتيبي نادي أبها الأدبي الذي ذلل كافة الصعاب في سبيل نجاح الاقتراع.

فيما شكر الرئيس المنتخب الفنان د. علي مرزوق وزارة الثقافة والإعلام على موافقتها لافتتاح فرع عسير، كما قدم شكره إلى رئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد آل مريع وكافة أعضاء النادي على ما بذلوه من جهود مشكورة ساهمت في نجاح العملية الانتخابية بكل يسر وسهولة.

من جهته رحب رئيس النادي الأدبي بهذا التعاون وقال إن نادي أبها الأدبي سعيد بأن تشهد أروقته هذه الممارسة الانتخابية الراقية، وهو مستعد لتقديم كل ما يستطيع للدفع بالحركة الفنية التي هي إحدى الركائز المهمة للتنمية الثقافية…


شاهد أيضاً

وزارة الثقافة والإعلام تعلن عن بدء استقبال الترشيح لجائزة الكتاب

أعلنت وزارة الثقافة والإعلام عن البدء في استقبال الترشيح لجائزة الكتاب السنوية في عامها الثالث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *