أمير عسير :يستقبل مدير عام إدارة الأندية الأدبية بالمملكة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أهمية الدور الذي تقوم به الأندية الأدبية بالمملكة في عكس الثروة الأدبية والإبداعية عبر احتضانها لمثقفي ومثقفات المملكة .

ودعا سموه إلى بذل المزيد من العطاء في مجال خدمة الحراك الثقافي بالمملكة ، وذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير عام إدارة الأندية الأدبية صاحب السمو الأمير سعود بن مساعد والذي قدم للسلام على سموه واطلاعه على مخرجات وتوصيات الملتقى الثالث لرؤساء الأندية الأدبية بالمملكة والذين يمثلون 16 نادياً أدبياً .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بمدير عام الأندية الأدبية ، متمنياً له قطف ثمار النجاح والتميز خلال هذا الملتقى والذي يجمع جميع مدراء الأندية الأدبية بالمملكة .

من جانبه أطلع سمو الأمير سعود بن مساعد سمو أمير منطقة عسير على ما حوته جلسات الملتقى الثالث لرؤساء الأندية الأدبية وأهم التوصيات التي تم الخروج بها ، مبيناً أنه تمت مناقشة التوصيات السابقة خلال الملتقى الثاني بالإضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى ذات العلاقة بالجانب الثقافي كاستعراض محضر الملتقى الأول والثاني ، ومناقشة ما تم تنفيذه من التوصيات السابقة ، وكذلك الاطلاع على المقترح الرئيس الخاص بإنشاء مجلس للأندية الأدبية ، ومناقشة اللائحة الجديدة للأندية الأدبية .

شاهد أيضاً

عمومية أدبي أبها تُقر أكبر ميزانية في تاريخ النادي بــنحو 3 ملايين ونصف

أقرت جمعية نادي أبها الأدبي العمومية مساء السبت أكبر ميزانية في تاريخ النادي منذ تأسيسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *