أمسية شعرية أحياها مجلس شباب منطقة عسير


تغنى عدد من شعراء منطقة عسير الشباب بأمجاد ومفاخر المملكة العربية السعودية في أمسية وطنية شعرية نظمها مجلس شباب منطقة عسير مساء أمس على مسرح نادي أبها الأدبي ضمن فعاليات اليوم الوطني التي يشارك فيها المجلس.

وقد شارك في هذه الأمسية ثلاثة شعراء من شباب المنطقة، وهم

الشاعر أحمد بن صالح الشهري، والشاعر عبد الرحمن بن احمد عسيري، والشاعر عبد الله بن محمد الشهري ,وأدار الحوار مريع سوادي , بحضور مجموعة من شعراء وأدباء ومثقفي وشباب المنطقة.

من جهته قال أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل ال عمر أن المجلس يستمد حرصه من توجيهات سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدا لعزيز لإبراز مواهب الشباب والعمل على صقلها وتنميتها، وان احتواء المجلس لهذه الثلة المتميزة من الشباب إنما هو البداية لأن يقدم المجلس كافة خدماته لشباب المنطقة بلا استثناء ,وفق طموحات سمو أمير المنطقة .

كما قدم أمين المجلس باسم سمو أمير المنطقة رئيس المجلس شكره وتقديره للشعراء المشاركين وللنادي الأدبي بابها ممثلا في الدكتور أحمد آل مريع عسيري على اتاحة الفرصة لشباب عسير، ولكل الحاضرين والقائمين من الزملاء على إنجاح هذه الأمسية الشعرية الوطنية.

الجدير بالذكر أن المجلس سيقيم بعد مغرب اليوم أمسية شعرية لمجموعة من شاعرات المنطقة الشابات على مسرح النادي الأدبي بابها بعد صلاة المغرب مباشرة.



الفيــــديو


شاهد أيضاً

أدبي أبها يحتفي بأول اصدارات اللجان الثقافية بمحافظات المنطقة

دشن نادي أبها الأدبي ثلاثة أصدرت جديدة منها اصدران للجان الثقافية التابعة لنادي أبها الأدبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *