نادي أبها الأدبي يحتفي بيوم الوطن من خلال حزمة من الأنشطة

احتفاءً باليوم الوطني الرابع والثمانون للمملكة العربية السعودية, يقدم نادي أبها الأدبي حزمة من الأنشطة, ففي مقر النادي تقام محاضرة بعنوان “خواطر في يوم الوطن”, يقدمها كلٍّ من الدكتور عبد الرحمن بن محمد فصيّل, والدكتور صالح بن علي أبو عراد, وذلك بعد مغرب غدٍ الإثنين..

كما يقيم النادي من خلال لجنته الثقافية في محافظة تنومة, محاضرة بعنوان “الأمن في ظل وطن التوحيد”, يقدمها الأستاذ ناصر الأسمري, وذلك في ديوانية بناء بالمحافظة..

وتقيم اللجنة النسائية بنادي أبها الأدبي حفلاً وطنياً يشتمل على: كلمة عن قيمة الوطن في حياتنا, وأمسية شعرية يشارك فيها من الشاعرات: الدكتورة حصة العامر, والدكتورة سهير القحطاني, وبعض طالبات كلية الطب, يليها ندوةً موجزةً بعنوان “المملكة في عيون الآخرين”, تقدمها أربع من الأساتذة الأكاديميات العرب, ويُختتم الحفل بأوبريت “زهور الوطن”, وهو عبارة عن أوبريت يعرف بالمدن السعودية, يشارك فيه مجموعة من طالبات المرحلة الثانوية بعسير, وهو من كلمات الدكتورة مريم الغامدي, وذلك بعد مغرب غدٍ الإثنين في القاعة الكبرى بشركة أسمنت الجنوب, وهي فعالية خاصة بالنساء..

كذلك يشارك النادي في قرية رجال من خلال المهرجان السياحي, بقصيدة وطنية للشاعر إبراهيم حلوش, ضمن مسابقة “معلقة من أجل الوطن”, ويشارك بخمسين عنواناً من إصداراته الأخيرة على هامش المهرجان بقرية رجال ألمع..

جاء ذلك من خلال تصريح رئيس نادي أبها الأدبي, الدكتور أحمد بن علي آل مريع, والذي وجه للجميع الدعوة للتفاعل مع احتفاءات النادي بيوم الوطن..

شاهد أيضاً

أدبي أبها يحتفي بأول اصدارات اللجان الثقافية بمحافظات المنطقة

دشن نادي أبها الأدبي ثلاثة أصدرت جديدة منها اصدران للجان الثقافية التابعة لنادي أبها الأدبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *